> FB Twitter instagram youtube linkedin تحضير اللانش بوكس بسهولة
تعليم

4 خطوات لتحضير اللانش بوكس بسهولة 

4 خطوات لتحضير اللانش بوكس بسهولة ، يفصلنا عدد من الأيام القليل عن بداية العام الدراسي الجديد، والذى يرجع فيه الطلاب إلى مدارسهم بعد غياب بسبب فيروس كورونا، ليبدأ الأهالي مع بداية هذا العام في البحث عن ملابس المدارس والأدوات الخاصة بالمدرسة ومن بينها اللانش بوكس.

إن تحضير اللانش بوكس للأطفال في المدارس من المشكلات التي تواجهها العديد من الأمهات، حيث تهتم كل الأمهات بأن تضع عناصر غذائية مفيدة في طعام طفلها، وهو ما قد يستغرق الكثير من الوقت، وسوف نقوم بمساعدتك على تحضير اللانش بوكس بطريقة جيدة من خلال تقرير مقدم من موقع “today’s parent”.

نصائح لتحضير اللانش بوكس بسهولة وبطريقة مفيدة لأطفالك

  1.  لا تنتظري لتحضير اللانش بوكس في الصباح:
    يجب ان لا تنتظري حتي الصباح لتحديد ما ستأكلينه على الإفطار بل يجب أن تحددي من المساء  ، ولا يجب أن تحددي ما الذى سيأكله طفلك في الصباح، لذلك يفضل تحضير البوكس من المساء.
  2. استغلى وقت العشاء:
    خلال تواجدك داخل المطبخ لتحضير عشاء اليوم السابق، يمكنك تحضير البوكس الخاص بأطفالك وضعيه في الثلاجة لليوم التالي، سيوفر لك ذلك الكثير من الوقت.
  3.  تحويل العشاء إلى غداء:
    في بعض الحالات تستطيعي من جعل وجبة العشاء إلى العديد من العناصر غذائية الممكن وضعها في البوكس على سبيل المثال: إذا قمتي بتحضير دجاج على العشاء، يمكنك أخذ قطعة وتقومي بوضعها في البوكس وتسخينها في اليوم التالي.
  4. اجعلى طفلك يساعدك في تحضيره:
    حددي يوما لكل طفل من أطفالك يتمكن فين من أن يساعدك لتحضير البوكس الخاص به، سيجعله ذلك يرغب في تناول الطعام الذى قام بتحضيره، كما سيجعلك تتعرفين على رغباته ومعرفة الأطعمة المفضلة لديه.تحضير اللانش بوكس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى