> FB Twitter instagram youtube linkedin رسالة شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز لها
فن

رسالة شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز لها

رسالة شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز لها حيث صرح شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز في رسالة لها عبر موقع “الفيس بوك” ،حيث علق علي صورة تجمعهما و قال :” وربنا وحشتيني ووحشتي الناس كلها”،وذلك بسبب رحلة علاجها في سويسرا ،بسبب خطأ طبي و حصل التعليق علي الكثير من تعليقات معجبين الفنانة ياسمين عبد العزيز و تمنيهم لها بالشفاء العاجل .

توضيح حالة الفنانة ياسمين عبد لعزيز من شقيقها :

صرح وائل عبد العزيز  ، و قال إن شقيقته حالتها مستقرة، وهى الآن في فترة التعافي واحتياجها لبعض الوقت لرجوعها كما كانت، وحالتها الأن في تحسن مستمر.

وتحدث، في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”: “أقول للناس اطمئنوا ياسمين بخير، وإن شاء الله تعود لبيتها عن قريب، مقدرش أحدد هترجع أمتى، لكن هي هترجع لما تبقى تمام ونفسيتها كويسة“.

وقال: “انا لسة قافل معاهم إمبارح هي وأحمد وهما بخير وكويسين، هي فاصلة شوية عن الأخبار، وهي محتاجة لحاجة زي كدة، والفترة دي كانت صعبة في الحصول على الفيزا، لكن أحمد قدر يحصل عليها ويسافر لياسمين“.

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز
شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز

رد الفنان احمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز :

رد الفنان احمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز
الفنان احمد العوضي و زوجته

ونفي الفنان أحمد العوضي الاخبار التي ترددت في الفترات الأخيرة حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ووصف هذا الكلام بأنه “هبد” وليس له أساس وأنها ما زالت زوجته ولم يحدث انفصال بينهما.

وقال العوضي، ردا على كاتب منشور انفصاله عن ياسمين : “والنبي بطل هبد الله يرضى عليك، الحكاية مش ناقصة هبد”، مضيفا: “اللي قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتي، ومفيش ربع كلمة صح من اللي انت قولته واللي انت بتقوله مش صح، متحطش السم في العسل، وعشان مظلمكش.. أو اللي قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى