> FB Twitter instagram youtube linkedin تسريحات شعر سهلة للجامعة
منوعات

تسريحات شعر سهله للجامعة

اوشكت الجامعة علي الدخول و لان الكثير من السيدات يهتموا بمظهر شعرهم في الجامعة، نقدم لكي تسريحات شعر سهله للجامعة و غير الروتينية و تحافظ علي مظهر شعرك صحي و انيق.

ذيل الحصان:

هذه التسريحة  من التسريحات المريحة والجميلة وهي تسريحة منتشرة بين الطالبات  الابتدائية حتى الثانوية، ولكن في الجامعة تكون مميزة و غير منتشرة الفترة الأولى لتواجدهم بالحرم الجامعي نتيجة الحركة بكثرة وفي فترة ما قبل دخول الشتاء، فهذه التسريحة تشعرك بالحرية .

ذيل الحصان
ذيل الحصان

الكيرلي والويفي:

إذا كانت الفتاة تحب أن تسدل شعرها  او إذا كان شعرها ناعماً أن تصففه بطريقة الويفي وأن تقوم بربط جزء منه بـ “توكة” رقيقة، أما إذا كان شعر مجعداً فعليها القيام بتصفيفة بطريقة الكيرلي مع ربط الرأس بـ “بندانة” أو توكة بسيطة وهادئة.

الشعر الكيرلي
الشعر الكيرلي

الضفائر:

من اقدم التسريحات و تظل موضة دائمة ولها عدة أشكال منها السنبلة و الضفيرة العادية، وهي من التسريحات المناسبة للشعر الطويل انها تعطي بساطة في الشكل وتحافظ على الشعر من التلف، على أن توضع بجانب الرأس وليس خلف الرأس.

ضفيرة
ضفيرة

الكحكة والكحكة المزدوجة:

ربط الشعر الكحكة بها أكثر من شكل يتيح للفتيات استخدام الشكل التي تحبه وترتاح فيه، وهذه التسريحة مناسبة عند ارتداء الملابس الكاجول والبسيطة مع نظارة شمس بجانب الكحكة المزدوجة التي تعطي شكلاً مميزاً بسيطاً وهادئاً للفتيات، كما أن هذه التسريحة تشعرك بالثقة بالنفس .

كحكة الشعر
كحكة الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى