> FB Twitter instagram youtube linkedin تصريحات الفنان اياد نصار الجديده
فن

تصريحات الفنان اياد نصار الجديده

تصريحات الفنان اياد نصار الجديده حيث قام الفنان اياد نصار ببعض التصريحات الجديدة عن اعماله الجديدة القادمة، يدخل الفنان إياد نصار بطولة فيلم “كلمات متقاطعة” اسم مؤقت، الذ قام بإخراجه روجينا بسالى ومن الفه مصطفى البربرى.

فيلم اياد نصار الجديد :

اياد نصار
.اياد نصار

 

و عبر الفنان إياد نصار عن فرحته بالمشاركة في فيلم “الباب الأخضر” للمخرج رؤوف عبد العزيز من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

وأوضح اياد نصار إلى فرحته ا بالتعاون لأول مرة مع المخرج رؤوف عبدالعزيز، موضحاً ان هناك كيميا مشتركة بينهما متمنياً أن ينال العمل إعجاب الجميع أثناء طرحه في السينمات .

الفيلم قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، حيث نجح المخرج رؤوف عبد العزيز في أخذ موافقة أسرة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة لتقديم الفيلم ويشارك في البطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، احمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، اسلام حافظ، حنان سليمان.

ويقدم إياد نصار حاليا في السينمات فيلم “موسى” من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضى وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسى وآخرين .

و التي تتم أحداثه  حول طالب بكلية الهندسة يريد اختراع روبوت يكشف عن اختراعاته ويساعده في حياته اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسا على عقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى