منتخب انجلترا
رياضة

ملخص لقاء منتخب انجلترا ومنتخب بولندا في تصفيات كاس العالم

أمس في يوم الأربعاء الموافق يوم 8 من شهر سبتمبر كان هناك مباراة بين منتخب انجلترا والمنتخب البولندي وكانت من المباريات الهامة لكلا المنتخبين.

وهذا اللقاء جمع بين المنتخبين على الملعب الدولي سلاسكي من أجل تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم الذي سيقام في قطر في عام 2022.

وهذا اللقاء كان كلا المنتخبين يلعب بحذر شديد فيه من أجل أن لا يخسر أي أحد فيهم أي نقاط من أجل التأهل إلى كأس العالم 2022.

ملخص مباراة منتخب انجلترا ومنتخب بولندا

منتخب انجلترا
.منتخب انجلترا

في هذه المباراة ظلت بدون أي أهداف حتى الدقيقة 72 من عمر المباراة وفي الشوط الثاني.

حيث أن قام اللاعب الإنجليزي هاري كين بتسجيل هدف التقدم للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

وهذا الهدف كان من أفضل الأهداف الرائعة التي تم تسجيلها في التصفيات حتى الآن حيث أن هذا الهدف جاء من تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات.

وبهذا الهدف قام هاري كين برفع رصيد أهدافه الدولية مع المنتخب إلى 41 هدف في مسيرته وأصبح في المركز الخامس من بين الهدافين التاريخيين لمنتخب انجلترا.

وبعد هذا الهدف ظل منتخب انجلترا متقدم بفارق هدف واحد على المنتخب البولندي حتى الوقت البدل من ضائع.

حتى قام اللاعب البولندي داميان زيمانسكي بتسجيل هدف قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت البدل من ضائع وأصبحت النتيجة بعد ذلك الهدف 1 : 1 وانتهت المباراة على هذه النتيجة وبتعادل المنتخبين.

وهذا الهدف الذي سجله المنتخب البولندي كام من صناعة الهداف العالمي لفريق بايرن ميونخ ومكينة الأهداف البولندية روبرت ليفاندوفيسكي.

وحدث في هذه المباراة مشادة قوية في نهاية الشوط الأول بين اللاعب هاري ماجواير مدافع منتخب انجلترا مع اللاعب البولندي كاميل جيليك وذلك أدى إلى إشارة البطاقة الصفراء من الحكم إلى كلا اللاعبين.

وبعد انتهاء هذه المباراة أصبح منتخب انجلترا في صدارة المجموعة برصيد نقاط 16 نقطة وتراجع المنتخب البولندي إلى المركز الثالث والذي يحتوي على 11 نقطة فقط ويوجد فارق نقطة وحيدة بينه وبين منتخب ألبانيا الموجود في المركز الثاني.

اقرأ أيضًا: منتخب انجلترا يفوز على فريق المجر بأربعة نظيفة ضمن تصفيات كاس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى