> FB Twitter instagram youtube linkedin منتخب المانيا
رياضة

إنجازات فليك تفوق لوف مع منتخب المانيا

هانز فليك المدير الفني الحالي والجديد لمنتخب المانيا والمدير الفني السابق للفريق الألماني بايرن ميونخ الذي حقق معه عدد من البطولات العديدة والمتخلفة على مدار هذه المواسم.

وهذا الموسم كان من أفضل مواسم الفريق البفاري حيث أنه حقق بطولات عديدة سواء كانت محلية مثل الدوري الألماني أو حتى بطولات قارية.

حيث أن هانز فليك قاد الفريق الألماني إلى تحقق بطولة العالم للأندية وفاز ببطولة دوري أبطال أوروبا والكثير من البطولات الأخرى.

هانز فليك مع منتخب المانيا

منتخب المانيا
منتخب المانيا

حقق المدير الفني الجديد لمنتخب المانيا في يوم الأربعاء والموافق يوم 8 في شهر سبتمبر الفوز الثالث له على التوالي وحقق هذا الفوز على المنتخب الايسلندي.

وهذه المباراة التي كانت تقام في ملعب لاواردالسفولور ستاديوم الموجود في أيسلندا على المنتخب الايسلندي انتهت بأربعة أهداف لصالح المنتخب الألماني تحت قيادة هانز فليك.

وكانت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة في المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم الذي سيقام في قطر عام 2022.

كما أن شبكة أوبتا هي من الشبكات التي تتخصص في رصد الاحصائيات والإنجازات التي يقوم بها المديرين الفنيين ذكرت أن فليك عادل الإنجاز الذي قام به لوف المدير الفني السابق للمنتخب الألماني

حيث أن يواكيم لوف حقق مع منتخب المانيا في أول 3 مباريات له الفوز دون أن تتلقى شباكه أي أهداف.

وقام فليك بتحقيق هذا الإنجاز عندما فاز في الأمس على مضيفه المنتخب الأيسلندي وبدون أن يتلقى أي أهداف في هذه المباريات الثلاثة.

منتخب المانيا تقدم في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب الموهوب سيرجي جنابري وقام روديجر بتسجيل الهدف الاثني عن الدقيقة 24 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني قام اللاعب ساني بتسجيل الهدف الثالث لمنتخب المانيا في الدقيقة 56 وبعدها سجل لاعب تشيلسي تيمو فيرنر بتسجيل الهدف الرابع وانتهت المباراة على ذلك الوضع.

وأصبح المنتخب الألماني في يحتوي على رصيد 15 نقطة في المجموعة وقام بتجميعها من 5 انتصارات وخسارة وحيدة فقط.

وقد قام المنتخب الألماني قبل هذا اللقاء وبالتحديد في لقاء أرمينيا فاز عليها بسداسية نظيفة.

اقرأ أيضًا: ملخص لقاء منتخب انجلترا ومنتخب بولندا في تصفيات كاس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى