> FB Twitter instagram youtube linkedin مهاجمة مروة راتب لمتابعيها
فن

بالفيديو : مهاجمة مروة راتب لمتابعيها.. دمرتوني بعيونكم

بالفيديو : مهاجمة مروة راتب لمتابعيها.. دمرتوني بعيونكم، حيث أثارت الفنانة السورية مروة راتب التي تقيم في مدينة الإمارات، الكثير من الجدل من خلال وسائل السوشيال ميديا، من خلال كلامها عن الحسد. وعبرت عن نفسها بأنها من أكثر الأشخاص المتعرضين للحسد. و أسندت كل ما تتعرض له من أحداث، إلى «الحسد وهو ما عرضها للسخرية والهجوم عليها من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل مهاجمة مروة راتب لمتابعيها

  • أعلنت مروة راتب أثناء انفعالها فالفيديو: ” أنا أكثر إنسانة محسودة.. هلكتوني ودمرتوني بعيونكم”، وأكملت بتصريحها باستياء حالتها الصحية  وعبرت عن تدمير نفسيتيها، وتعبها بشكل غريب، وكم الألم النفسي و الجسدي التي تشعر به، معلقة:” أروح عند الدكتورة يقولولي ما في شي، كلوني الناس بعيونهم..كلوني بعيونهم، والله إني أكتر الناس محسودة ومعيونة”.
  • واكملت حديثها برفضها لمن حولها ممن يريدونها توقفها عن الحديث عن الحسد و انساب كل ما يحدث معها للحسد، رافضة تدخلهم بالأمر، موضحة بأنها لا تظهر حياتها الخاصة علي السوشيال ميديا، قائلةً: ” أنا بدور على مطوع، يقرا علي يقدر يخوز العين اللي علي”.
  • وبعد ان نشرت الفيديو، تناثرت عليها العديد من التعليقات الساخرة، خصوصاً بعد حديثها عن الحسد، وبعد حديثها عن كونها أجمل امرأة، وأنها لديها قدر كبير جداً من الجمال، يجعلها هي الأولى في عيادات التجميل، والأعلى سعراً في عالم الإعلانات.
  • 240547654 5604968812852877 1379503849102533483 n مهاجمة مروة راتب لمتابعيها مهاجمة مروة راتب لمتابعيها مهاجمة مروة راتب لمتابعيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى