> FB Twitter instagram youtube linkedin ويجز الأكثر استماعًا في قائمة Wrapped 2020
فن

ويجز الأكثر استماعًا في قائمة Wrapped 2020

ويجز الأكثر استماعًا في قائمة Wrapped 2020، حيث قام Spotify مسبقا بالاحتفال  بعيد ميلاده الـ23، ويعتبر قد ترأس قائمة Wrapped 2020 كأعلى الفنانين في عدد مرات الاستماع لأغانيه، وأصبح مؤخرًا من أهم نجوم موسيقى الراب في المنطقة.

ويجز الأكثر استماعًا من قبل مُستمعي Spotify

  • ينتظر جمهور ويجز إصداراته الجديدة، حيث أصحبت أغانيه الأكثر استماعاً من خلال مستمعين منصة Spotify، والاغنية التي تصدرت القائمة هي ” أسياد الصوت ” بالاشتراك مع LZHYMR وخد وهات بالاشتراك مع L5VAV وعفاريت الأسفلت ومش فير ودورك جي، و نرشح لك: أغنية “مش بالحظوظ” في صدارة قائمة Spotify لأغاني الصيف في مصر
  • ويتم الاستماع لأغانيه بمصر كما تعتبر الولايات المتحدة والسعودية وكندا وألمانيا من البلاد الأكثر استماعاً إلى أغاني ويجز،  كما أن أكثر مدن تستمع إلى المطرب الشاب على مستوى العالم هي القاهرة والإسكندرية، وهو من “الورديان”، والذي ذكر اسم الحي الذي ينتمي إليه في عدد من أشهر كلمات أغانيه، بل وصنع أغنية تحمل اسمه.
  • ومن جانب قوائم التشغيل التي تم إنشائها من خلال المستخدمين، فإنه طبقاً لبيانات منصة Spotify، كانت أكثر أغاني أضيفت إلى قوائم التشغيل الخاصة به من قبل معجبيه هي دورك جي و21 وسكرتي. يحظى ويجز بشعبية هائلة لدى Gen Z، والفئة العمرية بين 18 و24 عامًا هي الأكثر استماعًا لأغانيه.
  • و في وقت مسبق من هذا الشهر، فاز بـ4 مراكز في قائمة أفضل 20 أغنية في الصيف في مصر على Spotify.

ويجز الأكثر استماعًا من قبل مُستمعي Spotify

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى