مدي إصابة النني ومدة غيابه
رياضة

أرسنال يكشف مدي إصابة النني ومدة غيابه

أرسنال يكشف مدي إصابة النني ومدة غيابه، حيث صرح نادي أرسنال عن مدي الإصابة التي واجها الاعب محمد النني لاعب فريق  الجانرز .

إصابة النني ومدة غيابه

  • وكان قد تعرض الدولي المصري للإصابة اثناء مشاركته في المباراة الودية لفريق أرسنال، بناءً علي ذلك الأساس تم استبعاده من الانضمام لقائمة منتخب مصر في مباراته ضد فريق الجابون بالجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.
  • وأعلن فريق أرسنال من خلال موقعه الرسمي، عن إصابة الدولي المصري بإجهاد في أوتار الركبة اليسرى، وأضاق خلال البيان أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما سيحتاج للغياب فترة تتراوح بين 2-3 أسابيع قبل العودة للتدريبات الجماعية.
  • ويجب التنويه أن العديد من التقارير التركية أوضحت في خلال الأيام القليلة السابقة، أشارت أن اللاعب كان من احد اهتمامات بشكتاش وجالاتا سراي قبل أن تقوم بإغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في تركيا.
  • وقد قام النني بالمشاركة في عدة مباريات وصلت لـ41 مباراة برفقة المدفعجية الموسم السابق، وفاز بجائزة هداف الموسم مع أرسنال ضد دوندالك خلال دور المجموعات بالدوري الأوروبي، وقام الدولي المصري بالمشاركة في مباراة واحدة هذا الموسم مع الفريق اللندني ومثلها في كأس الرابطة.

مدي إصابة النني ومدة غيابه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى