> FB Twitter instagram youtube linkedin حسن شاكوش يتحدي قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافة عن الغناء
فن

حسن شاكوش يتحدي قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافة عن الغناء

حسن شاكوش يتحدي قرار نقابة الموسيقيين بإيقافة عن الغناء، حيث عند قيام النقابة بوقف شاكوش عن الغناء بعد مشكلته الأخيرة مع رضا البحراوي، قد قام باستكمال الشغب بقيامه بتحدي قرار النقابة.

حسن شاكوش يثير الجدل مره اخري:

حيث قام شاكوش بمواصلة إثارة الجدل بعد قرار وقفه عن الغناء، وذلك بقبوله للغناء في أحد البرامج المشهورة دون مراعاة قرار اللجنة بوقفه، وقد أكد العازف أشرف الجويشي بأن شاكوش قد طلب من بودي الشيخ الظهور معه في أحد البرامج ولكنه قد رفض ذلك، وأضاف بأنه قد ظهر مع شاكوش في العديد من الحفلات من قبل هذا القرار.

وقد وضح الجيوشي، خلال لايف له علي صفحته بموقع فيس بوك، من أن بودي الشيخ قد رفض طلب شاكوش منه وقام بالتواصل بعدها مع العازفين بالنقابة لكي يبلغهم بهذا الطلب، وذلك حتي لا تقع علية أي نوع من الشبهات.

وقال الجيوشي، بأن شاكوش قد أتصل ببودي الشيخ مره أخري، وقام بودي بالاعتذار عن هذا الطلب مره اخري، وذلك لمدي حرصه على علاقته بزملائه داخل النقابة، وحفاظا علي قرار النقابة بمنعه عن الغناء وسحب الترخيص الخاص به.

وقد وضح بأن شاكوش قال بأنه سيقوم بالتواصل مع إعداد البرنامج وسيقوم بالتواصل مع بود الشيخ مره أخري، وذلك ما جعل بودي ينهي الجدل ويؤكد علي رفضه لطلب شاكوش، لحرصه علي علاقته الطيبة مع زملائه، وأضاف بأنه كان ضمن الأشخاص الذي قام بإهانتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى