> FB Twitter instagram youtube linkedin سيدة ترفع دعوي طلاق علي زوجها موضحة " بيحب شغله أكتر منّي"
منوعات

سيدة ترفع دعوي طلاق علي زوجها موضحة ” بيحب شغله أكتر منّي”

سيدة ترفع دعوي طلاق علي زوجها موضحة ” بيحب شغله أكتر منّي”، حيث وضحت ربة منزل عن سبب قيامها برفع دعوي للطلاق موضحة بأنه يحب شغله أكثر منها ولذلك قررت الطلاق منه…

سيدة ترفع دعوي طلاق علي زوجها، فما هو السبب؟

حيث قامت سيدة تعمل ربة منزل وكحل إقامتها في إمبابة بالجيزة، برفع دعوي علي زوجها، وبررت السبب قائلة ” بيحب شغله أكتر منّي” وكانت هذه الكلمات هي أول ما بدأت بها هذه السيدة كلامها أمام رئيس محكمة الأسرة، وكان ذلك اليوم الخميس، وقد طالبت بـ«الطلاق للضرر»، وأضافت بأن زوجها «شخصية أنانية مش بيحب غير نفسه»، وهذا ما وصفته به.

وأضافت الزوجة، خلال هذه الدعوى، بأنه «لا يكترث لمشاكل وهموم الأسرة، ودائمًا يقوم بحكي مشاكله الشخصية ومتاعب عمله الدائمة مع زملائه ومديريه»، وأشارت بأنها ظنت بأن هذا السلوك يعد أمر مؤقت، إلا أن هذا أصبح أسلوب حياة وقيامه بهذه الأفعال دائماً.

وقد تأكدت هذه السيدة من رغبته في الطلاق بعد افتعال زوجها للمشاكل معها، وإنه يقوم بإخبارها بأنه ندمان علي زواجه منها وعدم زواجه من خطيبته السابقة، وأنه عادة يوضح محاسن خطيبته السابقو أمامها ويقول: «كانت جميلة وأخلاقها عالية، لا ترفع حسها علىَّ، وتتحمل ظروف الحياة والشغل، ومستعدةً لتكوين أسرة والحفاظ عليها».

واختتمت كلامها موضحة أمام القاضي : «تحملت كل ده علشان أحافظ على بيتي، لكن الأمر وصل إلى درجة أن زوجي يمد إيديه علىَّ ويضربني».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى