> FB Twitter instagram youtube linkedin مصر سوف تستضيف كأس العالم للأندية جريدة أخبارك
رياضة

مصر سوف تستضيف كأس العالم للأندية

مصر سوف تستضيف كأس العالم للأندية حيث فاجئ سعود الصرامي المتحدث الرسمي للنصر السعودي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف عن استضافة مصر لبطولة كأس العالم للأندية بعد انسحاب اليابان من الاستضافة بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وقال الصرامي عبر حسابه الرسمي علي احد كواقع السوشيال ميديا «تويتر»: «آخر خبر مصر العزيزة بديل اليابان في استضافة مونديال الأندية 2021، الزمالك بطل الدوري الأهلي بطل أفريقيا تأكدت مشاركتهما».

كان ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد صرح بأستعداد بلاده لاستضافة مونديال الأندية: «قمنا بتقديم مقترح إلى الفيفا لإقامة كأس العالم كل عامين وقد وافقوا عليه والآن هو تحت الدراسة ، وهذا يدل على مكانة المملكة».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم استقر وأعلن عن سحب تنظيم كأس العالم للأندية المقبل من اليابان وقال في بيان رسمي: «اتفق الاتحاد الياباني لكرة القدم مع نظيره الاتحاد الدولي لكرة القدم على عدم تنظيم بطولة كأس العالم للأندية، بسبب تطورات جائحة فيروس كورونا في اليابان، وبالتالي تم سحب التنظيم من هناك، فيفا يود توجيه الشكر إلى الاتحاد الياباني لكرة القدم، من أجل عملهم المستمر والتزامهم خلال الفترة الماضية، متطلعين إلى عودة البطولة إلى اليابان في المستقبل».

مصدر بفيفا: استقرينا على اختيار دولة عربية لاستضافة المونديال

وكان مصدر مسؤول داخل فيفا أكد في تصريحات خاصة أن فيفا أكد على اختيار دولة عربية لاستضافة كأس العالم للأندية مع استعداد الإمارات وقطر والسعودية لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى