> FB Twitter instagram youtube linkedin صدمة زوجة بتزوير قسيمة زواجها بعد إنجاب طفلين
منوعات

لن تتوقع..” صدمة زوجة بتزوير قسيمة زواجها بعد إنجاب طفلين “

لن تتوقع..” صدمة زوجة بتزوير قسيمة زواجها بعد إنجاب طفلين”، حيث قد اتصدمت سيدة بعدم زواجها رسميا من زوجها، بعد إنجابها منه طفلين، وحيث قام الزوج بالكذب والزواج منها عن طريق مأذون غير حقيقي…

صدمة زوجة بتزوير قسيمة زواجها بعد إنجاب طفلين:

حيث ظلت السيدة متزوجة من شخص ظنت بأنه زوجها وفقاً لزواجها منه علي يد مأذون، ولكن قد أتضح عكس ذلك تماما بعدما قامت السيدة بالذهاب إلى المحكمة لكي ترفع قضية خلع عليه، بسبب معانتها منه كثيرا في المعيشة، والتي قد اتصدمت بأنها لم تتزوج حتى الآن وذلك فقا للأوراق الرسميةالموجودة.

وقد وضحت الزوجة تفاصيل زواجها قائلة «قد تزوجت وأنا بعمر الـ 16 عام، وقد استلمت قسيمة الزواج بعد مرور 15 يوما ولم تكن تعرف بأنها مزورة»، وقد وضحت بأن جدتها قد أصرت على زواجها بعد انفصال والديها عنها.

وتابعت «قد كنت مع زوجي في محافظة قنا وكان يعاملني معاملة سيئة جدا منذ أول لحظة للزواج، وكان بيضربني ويهيني، إضافة إلى إصراره على عدم تحمل المسؤولية»، ووضحت بأنها قد تركته وعادت إلى أهلها في الإسكندرية قبل أن يصالحها وترجع لتعيش معه مره أخرى.

وقد أضافت «أن أهله كانوا يعاملوني ويعامولوا أهلي بصورة سيئة جدا، عند زيارتهم لها »، ووضحت بأن والد زوجها طردها أكثر من مرة، ومنعها من التواصل هاتفيا مع أهلها.

ووضحت بأنها « قد توجهت إلى السجل المدني لكي تحصل على مستخرج من قسيمة الزواج، فاكتشفت بأنها ليس لها، وأكدوا لها بأن القسيمة مزورة، أو انها حذفت عمدا من دفتر المأذون، وطالبوها برفع قضية إثبات زواج».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى