> FB Twitter instagram youtube linkedin الاهلي والصفقات الهجوميه جريدة أخبارك
رياضة

الاهلي والصفقات الهجوميه

الاهلي والصفقات الهجوميه، يبدأ الاهلي موسمه الجديد بصفقات قويه جدا ، مما يخيف المنافسين ، ويجعل جماهير النادي الاهلي ينتظرون موسم قوي جدا ، خصوصا بأن بأن صفقات الاهلي الجديده تتمركز حول خط الهجوم داخل الملعب.

تفاصيل صفقات النادي لاهلي الجديده

وقام النادي الأهلي بعقد 5 صفقات حول خط الهجوم وهي مع اللاعبين بالتالي بيرسي تاو وهو لاعب إنجليزي من مدينة برايتون ، ولويس ميكيسوني وهو لاعب تنزاني من مأمنه سيمبا ، وهؤلاء كانوا الجزء من الصفقات الاجنبي اما عن الباقي فهم حسام حسن من نادي سموحة وكريم فؤاد من  نادي النجوم  ومعهم مصطفى البدري من نادي  الإنتاج الحربي.

ويعتبر هؤلاء النجوم الصاعدة في النادي حاليا وكانت هذه الصفقات لا تضم تفاصيل عوده نجوم الأهلي السابقين وهم الثنائي عمار حمدي احمد عبد القادر ، وايضا قام نادي القلعة الحمراء بدعم الخط الخلفي بصفقة واحدة فقط وكانت مع كريم فؤاد ، وظلت باقي الخطوط كما هي واكتفي جهاز الدعم الفني بهذا العدد من الصفقات وسد احتياجه الذي كان ينقصه العام الماضي ، كما أكد مدير التعاقدات داخل النادي الاهلي عن صعوبة الصفقات التي قام بها النادي .

ولكن كانت اصعبهم هي صفقة بيرسي تاو كانت اصعبهم وأطولهم في الوقت ، كما ان المبلغ المطلوب كان كبيرا جدا ، لكن في النهايه نجح النادي في الحصول على اللاعب رغم وجود احدي النوادي المنافسه  الاخري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى