توشيبا تعلن وفاة محمود العربي
إقتصاد

توشيبا تعلن وفاة محمود العربي

توشيبا تعلن وفاة محمود العربي، قد أعلن مساء يوم الخميس وفاة رجل من اكبر رجال الاعمال في مصر ، وصاحب مجموعة شركات توشيبا العربي ، وقامت الشركة بإعلان الخبر عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك ، والشائع أن تقام الجنازة بعد صلاة يوم الجمعه مباشره ، في مدينه اشمون داخل محافظه المنوفيه ، وهي بلد ولادته الاصليه ، على أن تقام الجنازة داخل مسجد ابو رقبه .

بداية شركة توشيبا العربي

وقد قام العربي بزيارة دولة اليابان عام ١٩٧٥ ، ورأي مصانع من اكبر مصانع اليابان وهي توشيبا وهي شركه لصناعه الاجهزه الكهربائيه ، وحصل على توكيلها ، وبفضل جهوده المميزة والكبيرة تم تطوير اقتصاد البلد بين مصر واليابان .

وكان من أشهر مقالاته انه يقول ان هناك ثلاث عوامل أساسية للوصول للنجاح ، وهي الإيمان والعزيمة والإصرار ، ولذلك للنجاح خلال رحله اي انسان اقتصادية أو صناعية.

كما انه كان يمتلك قناعه تامه بقوة المنتجات المصريه ، حيث أنه قال إن قناعته الشخصية بأن تلك المنتجات لديها المواصفات لكي تصل الي العالميه ، ودليل علي ذلك نجاح مجموعة شركات العربي ، حيث ان الشركه تمتلك توكيلات لاكبر شركه يابانيه التي تتعامل مع مصر على أنها مركز رئيسي لها في أفريقيا والشرق الأوسط بفضل جهود العربي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x