> FB Twitter instagram youtube linkedin حقيقة وفاة شاب داخل جيم بـ سكتة قلبية جريدة أخبارك
حوادث

حقيقة وفاة شاب داخل جيم بـ سكتة قلبية

حقيقة وفاة شاب داخل جيم بـ سكتة قلبية حيث تم تشر في الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر لحظات سقوط شاب على بشكل مفاجئ حينما كان يجلس على سلم  إحدى الصالات الرياضية ويبدو على وجهه أنه بذل مجهودًا شاقًا على عكس عادتة.

وكتب عدد ممن شير الفيديو تعلقيًا عليه، قائلين: «إنا لله وإنا إليه راجعون، يبلغ من العمر 33 عامًا فقط،  وافته المنية في صالة جيم جولدز في الرياض، أمس الثلاثاء 25/8/21 صباحاً بسبب سكتة قلبية، كن مستعدًا للحظة، اقترب من الله يقترب منك كل شيء..فما تدري متى تكون لحظتك».

حقيقة الفيديو المتداول 

ربط الكثيرون بين مقطع الفيديو المتداول الذي وقع حقيقة في صالة جيم بمدينة بنجالور، عاصمة ولاية كارناتاكا الهندية، وبين وفاة الممثل الهندي الشهير، سيدهارث شوكلا، في الثاني من شهر سبتمبر عن 40 عامًا بسكتة قلبية مفاجئة في الصباح في العاصمة الهندية، مومباي.

وأوضح موقع «Pandya» الهندي أن الرجل الذي في الفيديو ليس الممثل الهندي الشهير، ويبلغ من العمر 33 عامًا، وأن مقطع الفيديو يعود إلى رجل أصيب بنوبة قلبية ثم سقط في 25 أغسطس الماضي بصالة الألعاب الرياضية، أي قبل أسبوع تقريبًا من وفاة الممثل المشهور

علاقته بالممثل سيدهارث شوكلا

أما مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الشاب الثلاثيني وهو يتسلق درجات سلم صالة الجيم صعودًا وهبوطًا ثم يتوقف فجأة وكأنه يعاني من ألم شديد يضغط على صدره وذراعيه حتى يفقد وعيه وينهار على الأرض ليس مرتبطًا بالممثل الراحل سيدهارث شوكلا.

وعلي غير المعروف مصير الرجل الذي أظهره مقطع الفيديو، فعندما أصيب بالنوبة القلبية سقط أرضًا، ولم يعرف ما إذا كان حيًا أم توفي بسبب إصابته.

واكتسب سيدهارث شوكلا شعبية من خلال دوره في مسلسلات، مثل: «Balaka Vadhu» وبرز أيضًا كفائز في برنامج «Big Boss 13» واستضاف سلسلة الدراما الإجرامية «Sadhana India» وعرض في برنامج «  India’s Got Talent»، كما ظهر لأول مرة في بوليوود في عام 2014 في فيلم «Humpty Sharma Ki Dhania».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى