> FB Twitter instagram youtube linkedin بعد إعلان رحيله عن الأهلي .. محمد شريف يوجه رسالة إلى مروان محسن جريدة أخبارك
رياضة

بعد إعلان رحيله عن الأهلي .. محمد شريف يوجه رسالة إلى مروان محسن

محمد شريف يوجه رسالة إلى مروان محسن

نشر اللاعب محمد شريف، لاعب النادي الأهلي، منشور على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، ووجه من خلالها رسالة إلى اللاعب مروان محسن، لاعب الفريق السابق بعد الإعلان عن رحيله من القلعة الحمراء بشكل رسمي.

وكتب شريف تعليق على تلك الصورة وقال، بالتوفيق يا حبيبي في اللي جاي، وربنا يكرمك يارب يا مارو من أحسن الشخصيات الى الواحد اتعامل معاها هتوحشنى يا ابن البلد، كما وضع شريف ايموشن قلب أحمر، ووضع أيموشن اخر وجه يدمع.

وفي نفس الإطار، فقد وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جزيل الشكر إلى اللاعب مروان محسن، مهاجم الفريق السابق، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلال تلك الفترة نموذج للالتزام والانضباط.

كما عقد مدير الكرة بالقلعة الحمراء، جلسة مع اللاعب مروان محسن، وأكد له عن تقدير النادي له لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقدير لهذا الإخلاص، سيترك النادي له حرية الانتقال لأي نادي آخر، دون حصول الأهلي على أي مقابل.

وأشار سيد عبد الحفيظ من خلال حديثه وقال، بأن اللاعب مروان محسن ضمن اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة عند إدارة النادي، ويستحق كل التقدير والشكر، وسيبقى واحد من أبناء القلعة دائما وأبدا.

أهم المعلومات عن اللاعب مروان محسن:

هو من مواليد 26 فبراير 1989 من محافظة القاهرة، وهو لاعب كرة قدم مصري يلعب في الوقت الحالي بالنادي الأهلي قبل الإعلان بشكل رسمي عن رحيله، كما انه يجيد اللعب في مركز رأس الحربة، وأصيب في عام 2017 بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.

حيث حدثت إصابة مروان محسن، أثناء مباراة المنتخب المصري أمام نظيره المغربين بعدما فاز منتخب مصر بهدف في إطار كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون، وتسببت تلك الإصابة في ابتعاده عن الملاعب لمدة وصلت لحوالي 11 شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى