> FB Twitter instagram youtube linkedin جورج قرداحي يتحدث بعد اختياره وزير للإعلام ضمن تشكيل الحكومة اللبنانية جريدة أخبارك
منوعات

جورج قرداحي يتحدث بعد اختياره وزير للإعلام ضمن تشكيل الحكومة اللبنانية

جورج قرداحي يتحدث بعد اختياره وزير للإعلام

تحدث الإعلامي اللبناني الكبير جورج قرداحي، انه لم يتحدث حتى الآن أو يتشاور مع رئيس مجلس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، بشأن اختياره ضمن تشكيل الحكومة اللبنانية كوزير للإعلام الجديد، مساء اليوم الجمعة.

ويذكر إن ميشال عون، الرئيس اللبناني، ورئيس الحكومة المكلف، نجيب ميقاتي، قد وقعوا صباح اليوم الجمعة الموافق 11 سبتمبر 2021، مرسوم لتشكيل الحكومة الجديدة، والمكونة من 24 وزير بحضور رئيس مجلس النواب، نبيه بري.

فيما تواجد قرداحي خلال الساعات الماضية في البرتغال، من أجل حضور احتفالية مرور 30 عام على طرح شبكة أم بي سي، وكشف انه في طريقه الآن إلى بيروت، تزامنا مع الإعلان عن اختيار وزير للإعلام اللبناني.

وأكد جورج قرداحي انه عند وصوله إلى بيروت، سيلتقي مع رئيس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، لمعرفة تفاصيل الموقف، ومناقشته فيما يتعلق بحقيبة الإعلام، وموقفها خلال المرحلة القادمة، وأعرب عن سعادته بذلك الخبر والحدث الهام.

أهم المعلومات عن الإعلامي اللبناني جورج قرداحي:

جورج قرداحيهو من مواليد عام 1950، وولد في قرية فيطرون، في قضاء كسروان بمحافظة جبل لبنان، حيث بدأ مسيرته من خلال عمله كصحفي في جريدة لسان الحال، قبل أن ينضم في عام 1979 إلى فريق إذاعة مونت كارلو في باريس، خلال ذلك الوقت.

واستطاع جورج قرداحيأن يحقق شهرة واسعة حتى عام 1992 وتسلم خلالها منصب رئيس التحرير في الإذاعة، وبعد ذلك انتقل لرئاسة تحرير إذاعة الشرق في باريس، وقضى بها عامين من مشواره الإعلامي، وعرفه الجمهور من خلال تقديمه برنامج من سيربح المليون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى