> FB Twitter instagram youtube linkedin منتخب مصر لكرة الطائرة يفوز على المغرب ويتأهل لربع نهائي بطولة إفريقيا جريدة أخبارك
رياضة

منتخب مصر لكرة الطائرة يفوز على المغرب ويتأهل لربع نهائي بطولة إفريقيا

منتخب مصر لكرة الطائرة يفوز على المغرب

استطاع منتخب مصر لكرة الطائرة، أن يتأهل إلى الدور ربع النهائي، ضمن بطولة إفريقيا لكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه على منتخب المغرب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة ختام مشوار دور المجموعات، بالبطولة الأفريقية المقامة في رواندا.

فوز منتخب مصر لكرة الطائرة على المغرب بمباراة النهائي:

حيث جاءت نتائج الأشواط، 25-21، 22-25، 25-18، 25-19، كما فاز منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة الأول، على نظيره الفريق التنزاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن لقاءاته في مشوار البطولة الأفريقية، فيما يرأس البعثة سامح حمدي، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد

وتمكن أن يحقق الفوز في أول مشوار المنافسة، على نظيره الكيني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويشارك المنتخب في البطولة بدون المشاركة في أي مباراة ودية، فيما جاءت قائمة الفراعنة في رواندا من قبل محمد اللقاني، المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الطائرة.

وتضمنت القائمة كل من، أحمد يوسف، وأحمد ضياء، وأحمد سعيد، ومصطفى دبشة، ومحمد مصطفى لعبة، وعبد الحليم عبو، وعبد الرحمن سعودي، ومحمد محسن، ومحمد مجدي، وهشام يسري، وأحمد فتحي، وأشرف اللقاني، ومحمد رضا، ومحمد رمضان.

وفي سياق أخر، فقد فاز نادي الزمالك على غريمه النادي الأهلي، وحصل على لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة، في المباراة التي جمعتهم سويا مساء الجمعة، التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

واستطاع نادي الزمالك أن يخطف التأهل من نظيره النادي الأهلي، حيث صعد إلى كأس العالم للأندية سوبر جلوب، من المفترض أن تقام في شهر أكتوبر المقبل، في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى