> FB Twitter instagram youtube linkedin ياسمين عبد العزيز تنشر أول رسالة بعد تعافي حالتها الصحية جريدة أخبارك
فن

ياسمين عبد العزيز تنشر أول رسالة بعد تعافي حالتها الصحية

ياسمين عبد العزيز تنشر أول رسالة بعد تعافي حالتها الصحية

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، منشور على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وفاجأت جمهورها بأول تعليق لها على حالتها بعد سفرها إلى سويسرا منذ فترة من أجل استكمال علاجها.

رسالة ياسمين عبد العزيز بعد تعافي حالتها الصحية:

حيث دخلت منذ أكثر من 50 يوم في أزمة صحية صعبة، وذلك بعد إجرائها عملية تكيس المبايض، ومرت فيها بمراحل عديدة حتى أعلنت عن استقرار حالتها الصحيةـ وقالت جمهوري الغالي وحشتوني جدا، والحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا.

وأضافت بالرغم من كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا، كفاية أني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا، ولكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة.

وتابعت كلامها وقالت، ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله، وتوجهت بالشكر لجمهورها وقالت، كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدًا وحقيقي أنا عاجزة أني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.

أهم المعلومات عن الفنانة ياسمين عبد العزيز:

هي من مواليد 16 يناير 1980، وهي ممثلة مصرية، وتخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي، وبدأت في تقديم الإعلانات في سن 12 سنة، وبدأت أول عمل درامي في مسلسل امرأة من زمن الحب.

ثم شاركت في فوازير رمضان العيال اتجننت، وبعد ذلك شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، ومن أهمها فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي، تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة.

وأنجبت كل من ياسمين وسيف الدين، ولكنهم انفصلوا في بداية عام 2018، وفي بداية عام 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي، وفي شهر مايو 2020 أعلنت زواجها منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى