> FB Twitter instagram youtube linkedin احتفال شيكابالا ببطولة السوبر الافريقي لكرة اليد بطريقة متميزة جريدة أخبارك
رياضة

احتفال شيكابالا ببطولة السوبر الافريقي لكرة اليد بطريقة متميزة

احتفال شيكابالا ببطولة السوبر الافريقي

نشر اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، صورة على حسابه الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، موقع انستجرام، بعد بحصول فريق الزمالك لكرة اليد على لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة، في المباراة النهائية بعد فوزه على النادي الأهلي.

تعليق شيكابالا على فوز الزمالك بكأس السوبر الإفريقي:

وكتب شيكابالا تعليق على تلك الصورة 7-1، وجاءت الصورة وهو رافع أصابعه برقم سبعة، حيث تم تتويج نادي الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي 7 مرات، بينما تم تتويج النادي الأهلي بهذه البطولة مرة واحدة فقط خلال تاريخه.

ونجح الزمالك في حصد اللقب في المباراة التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، عند الفوز على الأهلي بنتيجة 28 / 27، ليخطف التأهل إلى كأس العالم للأندية سوبر جلوب، من المفترض أن تقام في شهر أكتوبر المقبل بالسعودية.

فيما كشف اللاعب شيكابالا، انه يريد الحصول على قميص اللاعب أحمد الأحمر، قائد الفريق الأبيض لكرة اليد بعد التتويج بالبطولة وقال، أريد قميص أحمد الأحمر حلاوته زادت بعد أن قُطع كان يلعب مصارعة اليوم.

ولكن ليس هناك طريقة أخرى لإيقافه لديه أسلوب مراوغة غريب، بيوديهم المهندسين وهو في أكتوبر، وأوضح قائلا يحيي الدرع يشبه طارق حامد كلاهما يلعب بروح وقوة، وإصرار، وسيف الدرع، كان نجم الشوط الأول، وأتوقع أن أحمد الأحمر قام بتهدئة اللاعبين بين الشوطين.

وأشار شيكابالا انه شاهد لقطة احتفال حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة، وذلك لإن فريقه وفريق اليد متكامل، ومنذ صغرنا نعرف أنهم أسرة واحدة والناس يعتقدون أننا نتابع المباريات مؤخرا، ولكننا على يقين أننا قلب واحد فريق واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى