> FB Twitter instagram youtube linkedin حودة بندق
فن

بالفيديو: أول ظهور للمطرب حودة بندق بعد تعرضه لحادث سير

بالفيديو: أول ظهور للمطرب حودة بندق بعد تعرضه لحادث سير، حيث ظهر حوده بندق خلال الفيديو وكان معظم وجهه مغطى بالشاش الطبي، محاولاً أن يطمئن محبيه و مستمعيه على حالته الصحية، بعد حادث السير الذي تعرض له أمس، وذلك خلال فيديو بثه أحد أصدقائه، من خلال منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تطورات حالة حودة بندق الصحية

  • فقد تعرض مطرب المهرجانات محمود محمد، الشهير باسم ” حودة بندق “، إلى حادثة على الطريق الدائري، مساء أمس الجمعة، وكان برفقته مدير أعماله أحمد الطحاوي، بسبب عدم تحكمه في عجلة القيادة، نتيجة لسقوط صندوق ضخم من عربية نقل مما تسبب في انقلاب سيارته.
  • و قد تم نقل «حودة بندق» و معه أحمد الطحاوي، إلى أحدي المستشفيات فوراً بعد الواقعة، حيث تعرضا لإصابات شديدة بسبب الحادث، وذلك طبقاً لما أوضحته الفحوصات اللازمة للاطمئنان على صحتهما.
  • وأعلنت مطرب المهرجانات، أبو ليلة، أمس من خلال صفحته علي منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تطورات الحالة الصحية لـ “بندق” بعد الحادث، وكتب «أبو ليلة» قائلا «أنا كنت معاه دلوقتي الحمد لله طلع من المستشفى ماشي على رجله، اه جسمه كله تعاوير بس بسيطة الحمد الله، العربية اللي كان فيها ولعت».
  • وأضاف أبو ليلة معبرا عن حادث “بندق”:  «عارفين يعني إيه ولعت، ربنا شاله من الموت، هوا دلوقتي بخير ربنا يقومك بسلامه يا حبيبي لينا و لجمهورك حوده بندق ابني مش أخويا»

تطورات حالة حودة بندق الصحية

وطمئن حودة بندق، خلال الفيديو كافة محبيه: ” اطمنوا الحمد لله ربنا كان معايا وكان فاكرني، الحمدلله اطمنوا يا أجدع وأحسن ناس” .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى