> FB Twitter instagram youtube linkedin عدم مباركة شيرين رضا لابنتها نور عمرو دياب
فن

سبب عدم مباركة شيرين رضا لابنتها نور عمرو دياب على خطوبتها

سبب عدم مباركة شيرين رضا لابنتها نور عمرو دياب على خطوبتها، حيث انتشرت مؤخراً العديد من الأخبار التي أثارت جدل كبير  بسبب الذين يتساءلون عن السر الخفي وراء عدم مباركة شيرين رضا لابنتها نور عمرو دياب على خطوبتها باستخدام اي طريقة حيث أنها لم تقم بنشر صورة تجمعهما مع ابنتها أو بوست حتى على وسائل السوشيال ميديا المتعددة، إلا أن شيرين رضا مؤخرًا حسمت الأمر من خلال تصريحات لبرنامج تليفزيوني قالت فيه إنها لم تصدق كل التخمينات التي تطرقت لإمكانية عدم مباركتها لابنتها.

شيرين رضا تعلق على عدم مباركتها لابنتها نور على السوشيال ميديا

  • صرحت الفنانة شيرين بتعليق عن سبب عدم مباركتها لنور حيث قالت أنها قدمت مباركة لابنتها بخصوص الخطوبة ولكنها لم تقم بذلك من خلال مواقع ومنصات السوشيال ميديا وذلك نظراً لقوة علاقتهم و أنها تتحدث معها تليفونياً بشكل مستمر، حيث أوضحت: ” بنتكلم انا وهي في اليوم 50 ألف مرة وبحب أن كلامي معاها يبقى برايفت“.
  • ووجهت شيرين خلال تصريحاتها بنصيحة لحياة ابنتها: “أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة من ناس متعرفناش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس و يارب حياتها تبقى سعيدة”.

سبب عدم مباركة شيرين رضا لابنتها نور عمرو دياب على خطوبتها

أحدث أعمال شيرين رضا

  • من جانب أخر ، تتابع الفنانة أعمالها حيث بدأت أول أمس من تصوير أولى مشاهد فيلم “الملحد”، الذى يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين منهم محمود حميدة، حسين فهمى، شيرين رضا، أحمد حاتم، نجلاء بدر، صابرين ، تارا عماد ، مصطفي درويش، أحمد السلكاوي.
  • وقد تكرر مشاركة ماندو العدل مع الكاتب إبراهيم عيسى بفيلم “الملحد”، بعد أن قدموا معاً فيلم “صاحب المقام”، والذى عرض في 2020، وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى، يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، ريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، وانجى المقدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى