> FB Twitter instagram youtube linkedin بمميزات رائعة شركة سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد Galaxy M52 5G جريدة أخبارك
تكنولوجيا

بمميزات رائعة شركة سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد Galaxy M52 5G

Galaxy M52 5G

كشفت تسريبات صحفية عن الصور الأولى للهاتف Galaxy M52 5G من شركة Samsung الكورية الجنوبية وهي أحد الشركات الأولى والرائدة في صناعة الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية على مستوى العالم، ومن المتوقع إطلاق الهاتف الجديد من سامسونج في أقرب وقت، حيث ستقدم مفهومًا جديدًا للهواتف المتوسطة والشبابية من سامسونج بتقنية 5G.

بمميزات رائعة شركة سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد Galaxy M52 5G

وفقًا لموقع GSMArena التقني فإن هاتف Samsung Galaxy M52 5G سيأتي بشاشة Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل مع معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز في الثانية بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي عبارة عن نوتش صغير في الجزء العلوي من الشاشة.

سيقدم هاتف Samsung Galaxy M52 5G كاميرا خلفية ثلاثية رئيسية بما في ذلك كاميرا بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة f / 1.8 وكذلك كاميرا فائقة الاتساع والتي تأتي بدقة 12 ميجا بكسل كما يأتي هاتف سامسونج الجديد Galaxy M52 5G بمستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا سيلفي 32 ميجا بكسل.

بمميزات رائعة شركة سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد Galaxy M52 5G
بمميزات رائعة شركة سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد Galaxy M52 5G

مميزات إضافية موجودة بهاتف Samsung Galaxy M52 5G الجديد

هذا ومن المتوقع أن يأتي هاتف الشباب سامسونج Galaxy M52 5G على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير والتي يتم شحنها عن طريق منفذ الشحن من النوع C، والذي يدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 واط كما يدعم سامسونج جالاكسي الجديد اتصال Wi-Fi لاسلكيًا مزدوجًا كميزة جديدة في هواتف سامسونج كما يدعم الهاتف تقنية GPS ويحتوي على مقبس سماعة رأس ومنفذ للشاحن.

هذا ون المقرر أن يعمل هاتف Samsung Galaxy M52 5G المرتقب بمعالج Snapdragon 778G من إنتاج شركة Qualcomm الأمريكية والذي يأتي مقترنًا بذاكرة عشوائية 6 و 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت و الهاتف الجديد من سامسونج Galaxy M52 5G يعمل بنظام Android 11.

أما عن سعر الهاتف في الأسواق فلم تعلن حتى الآن الشركة المنتجة للهاتف عن السعر النهائي والذي من المتوقع أن يأتي به Samsung Galaxy M52 5G.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى