> FB Twitter instagram youtube linkedin شركة ريلمي تعلن عن تابلت Realme Pad بأرخص سعر جريدة أخبارك
تكنولوجيا

شركة ريلمي تعلن عن تابلت Realme Pad بأرخص سعر

تابلت Realme Pad

أعلنت شركة Realme الصينية منذ ساعات قليلة أنها بصدد إطلاق أول جهاز لوحي يعمل بنظام Android وهو Realme Pad والذي ينافس بقوة الأجهزة اللوحية  المختلفة مثل تابلت سامسونج بمميزاته ومواصفاته الرائعة وكذلك ايباد شركة apple بمواصفاته المميزة وأن التابلت الجديد من ريلمي من المتوقع أن يجمع بين الاثنين.

شركة ريلمي تعلن عن تابلت Realme Pad بأرخص سعر

وفقًا لصحيفة The Times of India والمسئولة عن نشر الأخبار التقنية أنه من المتوقع أن يأتي تابلت Realme Pad  الجديد بحجم 440 جرامًا وبسمك 6.9 ملم، مع شاشة WUXGA مقاس 10.4 بوصة وبدقة 1200 × 2000 بكسل مع عدد من الميزات بما في ذلك راحة العين والوضع المظلم والوضع الليلي ووضع ضوء الشمس لتوفير راحة أكثر.

هذا ومن المتوقع أن يعمل الكمبيوتر اللوحي Realme Pad بمعالج Helio G80 من إنتاج شركة MediaTek وهو معالج ثماني النواة بدقة 12 نانومتر والذي يأتي مع وحدة معالجة الرسومات Mali-G52 كما يأتي المعالج أيضًا بتقنية Hyper Engine لأداء الألعاب الإلكترونية بشكل أفضل ومثالي عن باقي الهواتف والأجهزة اللوحية الأخرى.

هذا وتحتوي لوحة Realme Pad على بطارية كبيرة تبلغ 7100 مللي أمبير في الساعة مع كاميرا أمامية بزاوية عريضة 8 ميجبكسل مع مجال رؤية 105 درجة وميكروفون مزدوج لإلغاء الضوضاء أيضًا لمكالمات الفيديو والتقاط صور سيلفي.

شركة ريلمي تعلن عن تابلت Realme Pad بأرخص سعر
شركة ريلمي تعلن عن تابلت Realme Pad بأرخص سعر

مميزات وسعر الجهاز اللوحي الجديد الخاص بشركة ريلمي

وسوف يأتي  Realme Pad بإصدار Wi-Fi و LTE حيث يأتي إصدار Wi-Fi مع 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجا بايت للتخزين، أما بالنسبة لسعر الهاتف فمن المتوقع أن يأتي بسعر 190 دولارًا أي ما يعادل حوالي 3000 جنيه مصري .

أما بالنسبة لإصدار  LTE والذي يتضمن 3 جيجا بايت + 32 جيجا بايت و 4 جيجا بايت + 62 جيجا بايت فمن المتوقع أن يأتي بسعر 215 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 3400 جنيه مصري لأصغر نسخة كما سيتوفر الجهاز اللوحي للشراء ابتداءً من 16 سبتمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى