> FB Twitter instagram youtube linkedin عودة كلب مفقود لمنزله
منوعات

عودة كلب مفقود قطع رحلة طولها 380 كيلومترا عبر فرنسا لمنزله

عودة كلب مفقود قطع رحلة طولها 380 كيلومترا عبر فرنسا لمنزله، حيث تمكن كلب مفقود في أثناء رحلة في وقت العطلة في فرنسا بالرجوع بمفرده مرة ثانية إلى مسقط رأسه ” منزله” على بعد مساحة تصل إلي 380 كيلومترا.

تفاصيل عودة كلب مفقود من فرنسا لمنزله

  • كان الكلب المفقود، كلب صيد من نوع ترير، ويسمي “بابلو”، وقد  قام أصحابه بالتوقف خلال طريقهم للرجوع من عطلة بإيطاليا من داخل منطقة سافوا الفرنسية، وفقاً لما ذكرته محطة راديو فرانس بلو.
  • وقد غادر الكلب البالغ من العمر عامين سيارة الكرفانات لاكتشاف وتفقد المناطق المحيطة بها ، ولكنه لم يعد على غير المعتاد، وانتظره أصحابه لساعات دون جدوى وابلغوا مكتب العمدة في اليوم التالي عن اختفاء بابلو قبل مواصلة رحلتهم إلى أقاربهم.
  • وبعد مرور بضع أيام، جائتهم صورة لكلب من معارف لهم يعيشون بالقرب من منزلهم في منطقة نيم جنوبي فرنسا، وصرحت  كاثرين، واحدة من أفراد العائلة، خلال تقرير الإذاعة معها  “تعرفت على بابلو من خلال الصورة التي ارسلوها، ولم أصدق ذلك، لقد كانت لحظة سعادة حقيقية”، وكان الكلب بالفعل هو بابلو- هزيلًا ولكنه على قيد الحياة.
  • وقال مالك الكلب المفقود روجر: “قررنا في وقتها أن نرجع مرة ثانية إلى المنزل”، ثم قمنا بشراء طوق يحتوي علي خاصية تحديد المواقع من خلال الأقمار الصناعية”جي بي إس” كي نتمكن من معرفة مكانه ولا نفقد بابلو مرة أخرى.

تفاصيل عودة كلب مفقود من فرنسا لمنزله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى